القائمة الرئيسية

الصفحات

10 العاب اندرويد مدفوعة مجاناً - لفترة محدودة


10 ألعاب مدفوعة جميلة يمكنك تحميلها الآن مجانا من جوجل بلاي
ألعاب أندرويد مدفوعة مجانا

دائماً ما يبحث الاشخاص عن العاب مميزة ومسليه وشيقة ايضاً ، ولهذا قررنا ولمحبى موقع الافندى للمعلوميات أن نقدم لكم كل اسبوع على الاقل ان شاء الله ، مجموعة كبيره من التطبيقات المدفوعة مجاناً وكذلك العاب مدفوعة مجاناً العاب مدفوعة مجاناً ، ولكن لفترة محدودة نتمنى ان تتابعونا دائماً حتى تتوصلوا بكل العروض الجديده من التطبيقات والالعاب المدفوعه مجاناً.

10 العاب اندرويد مدفوعة مجاناً لفترة محدوده سارع بالتحميل

السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته اصدقائى متابعى وزوار مدونة الافندى للمعلوميات مرحباً بكم من جديد على موقعكم المفضل.

اليوم اصدقائي و فى هذا الموضوع او هذه المقاله سوف اقدم لكم كما وعدناكم ، مجموعة من افضل العاب الاندرويد المدفوعة مجانا من جوجل بلاى و ذلك لفتره محدوده ، حيث يقوم بعض مطورين العاب الاندرويد إلى طرح معظم العاب اندرويد على فترات بشكل مجانى و لمدة تصل إلى عدة أيام أحياناً. 


ومن هنا تأتى الفرصه ونحن نقوم بتجميعها وبعرضها لكم و هذا فقط لزوار ومحبى موقعنا المحبب لكم، وحتى يتمكن زائرنا من انتهاز الفرصه وتنزيل التطبيقات المدفوعه مجاناً او الالعاب المدفوعة مجاناً ويستفيد من العرض ، ودائماً نحرص على إرضاء وتنفيذ طلباتكم ولهذه الاسباب نبزل كل الجهد لتوفير كل ما يفيدكم معلومات هامه او تطبيقات او العاب وكل ما يخص مجال التقنية بشكل عام.



تحميل 10 العاب اندرويد مدفوعة مجاناً 

ملحوظة هامة يجب ان تعروفها جيداً بخصوص العاب الاندرويد المدفوعة مجاناً من جوجل بلاىوالتى نقدمها هى فى العاب مدفوعه ولكن هذا العرض محدود ولفتره معينه.

ولكى تحصل على الاستفاده الكامله من هذا العرض والحصول على كل الالعاب المدفوعة او التطبيقات المدفوعة يجب عليك أن تسارع فى الحصول على هذا العرض قبل إنتهائه. 

حيث انه مقدم لكم لبضعة أيام و سوف ينتهى و هذا يعنى أنك إن لم تحصل على التطبيقات والالعاب الآن داخل العرض ، فلن تتمكن من الاستفاده بها بعد ذلك إلا فى حالة شرائها.

رابط تحميل 10 العاب اندرويد مدفوعة مجاناً

  1. Live or Die:Zombie Survival-Pro
  2. Last Day Survival-Zombie Shooting-24H-Dark Dungeon‏
  3. Timing Hero VIP:Retro Fighting Action-RPG‏
  4. Stone Of Souls‏
  5. Dead Bunker2-HD‏
  6. Terry's-Halloween‏
  7. Reading Raven-Learn to read phonics adventure‏
  8. Superhero Fruit 2-Premium-Robot Fighting
  9. Room on the Broom-Games‏
  10. Dead Bunker3:On-a Surface‏


و فى ختام الموضوع او المقالة صديقى متابع موقع الافندى للمعلوميات العزيز ، شاركت معك مجموعه من افضل التطبيقات المدفوعه والمتاحه الآن بشكل مجانى ، وأيضاً الالعاب المدفوعه ايضاً يمكنك تنزيلها مجاناً لفتره محدوده ، كما يمكنك متابعة الموقع عبر الاشتراك فى البريد الالكترونى حتى يصلك رساله بجديد الموضوعات فور نشرها.


و ايضاً يمكنك صديقي متابعتي عن طريق الاشتراك بقناتى على اليوتيوب و الاستفاده من الشروحات و بكل ما هو حصرى و جديد ، كما يسرنى يسعدنى استقبال استفسارك و مساعدتك فى حل اي مشكله تواجهك من خلال التعليقات او البريد الالكترونى وخصوصاُ اننى اسعى ان تنال الموضوعات اعجابكم ، و إلى اللقاء فى تدوينات اخرى جديدة و رائعه و مفيدة على مدونة الافندي للمعلوميات ..



تعليقات

محتوى المقالة