القائمة الرئيسية

الصفحات

مفاجأة Yahoo ياهو تطلق أرخص هاتف فى العالم 50 دولار-إليكم رابط الشراء


أطلقت شركة ياهو Yahoo أرخص هاتف فى العالم 49 دولار اليكم رابط الشراء
موبايل ياهو Yahoo mobile

 فى مفاجئة غير متوقعة للجميع ، تعلن شركة ياهو Yahoo عن أرخص هاتف على الاطلاق يحمل إسم Yahoo Mobile ZTE Blade A3Y والذى ثمنة 50 دولاراً ، حيث قامت شركة ياهو Yahoo الأمريكيه بإطلاق اول هاتف ذكي لها يحمل إسم وشعار شركة Yahoo بالفعل وتفاجئ العالم بهذا الخبر من اخبار الموبايلات وخصوصاً عالم وشركات التكنولوجيا المعروفه ذات الشهرة العالمية.

اول هاتف ذكى من ياهو Yahoo الأرخص فى العالم

قامت شركة ياهو Yahoo المعروفة و الغنية عن التعريف بمفاجئة الجميع وأطلقت هاتفها الأول فى مجال الهواتف الذكية ويحمل إسم Yahoo Mobile ZTE Blade A3Y ، حيث من الغير معروف لدى الكثير منكم والجدير بالذكر هو أن شركة ياهو فى الاساس هى متخصصه فى البحث والويب ، مثل محرك بحث جوجل قبل أن تحصل شركة الهاتف Verizon على العلامة التجارية لشركة "Yahoo" وأيضاً خدمة البريد الإلكترونى و تكنولوجيا الإعلان ، ويعتبر هذا بمثابة أن الشركة تعلن بشكل رسمى عن دخولها مجال تكنولوجيا الهواتف الذكيه.




وهذا يطرح سؤالاً متوقع من الجميع ! وهو أنه هل معنى ذلك أنها ستقوم بمنافسة أكبر الشركات العالميه المتخصصه فى صناعة الهواتف الذكية ؟ والتى تحتل مراكز اولى فى العالم وتستغل إسمها الشهير Yahoo لا شك فى الدخول فى منافسه قوية وخصوصاً ان إسم Yahoo معروف بدرجة كبيرة ويتمتع بتاريخ طويل لدى الجميع منذ زمن طويل حيث قال "براد لي" الرئيس التنفيذى لشركة ZTE USA:

"هيا بنا معًـا لنملأ هذا الـفـراغ أصدقائى من خلال توفير بعض الأجهزة الجديدة التى تُمكن المجتمعات والافـراد المحروميـن والغيـر قـادرين على الاتصال والتغلب معـاً أيضاً على القيـود الحـاليـة".
مواصفات هاتف ياهو Yahoo Mobile ZTE Blade A3Y
مواصفات وسعر هاتف ياهو Yahoo mobile

مواصفات هاتف ياهو Yahoo Mobile ZTE Blade A3Y

الهاتف المحمول المقدم من  ياهو Yahoo يعتبر هاتف أساسى ولا تتوقع منه الامكانيات العالية فى البدايه ، حيث يأتى الهاتف بشاشة حجمها 5.45 بوصه بأبعاد 18: 9  وبدقة HD 1440x720 بوزن 5.71 أونصة معتمد على نظام تشغيل أندرويد Android 10 ، مع معالج او وحدة المعالجة المركزية من MediaTek رباعي النواة و هو بسرعة 2.0 جيجا هرتز.


مع ذاكرة وصول عشوائي "رامات" وسعتها 2 جيجا بايت ، كما يحتوى هاتف Yahoo على مساحة تخزين داخلية تصل إلى 32 جيجا بايت ، والذاكرة قابلة للتوسيع حتى مساحة 2 تيرابايت عن طريق كارت ميمورى بطاقة microSD ، وبطارية بسعة 2660 مللي أمبير بطارية قابلة للإزالة مع Smart كفاءة طاقة و يمكن أن تستمر معك طوال اليوم حسب اعلان الشركة.


بالنسبة للكاميرات ، يحتوى هاتف ياهو Yahoo على كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بكسل وهى بسيطة إلى حد ما ولكنها تفى بالغرض بالنسبة لسعره الرائع ، أما الكاميرا الخلفية فهى تأتى بدقة 8 ميجا بكسل.


كما يحتوى على مستشعر fingerprint بصمات الأصابع من الخلف مع خاصية Face Unlock فتح الوجه او التعرف على الوجه ، مع منفذ USB-C في الأسفل ، بالاضافة إلى بعض التطبيقات التى تأتى مثبتة على الهاتف من قبل الشركة Yahoo مثل Yahoo Mail و Yahoo News و Yahoo Finance و Yahoo Sports و Yahoo Weather و Yahoo Mobile و هى التطبيقات المثبتة مسبقًا.

رابط شراء هاتف Yahoo Mobile ZTE Blade A3Y من الموقع الرسمى



وفي نهاية التدوينه صديقى العزيز متابع ومحب موقع الافندى للمعلوميات ، هذا كان كل شئ فيما يخص هاتف Yahoo Mobile ZTE Blade A3Y من شركة ياهو Yahoo  والذى سعره يصل فقط إلى 50 دولار.


كما أيضاً يمكنك متابعة الموقع وآخر المشاركات والتدوينا هذا من خلال الاشتراك فى البريد الالكترونى للموقع ليصلك رساله بكل جديد الموضوعات فور نشرها ، وايضاً يمكنك صديقى متابعتى عن طريق الاشتراك بقناتى على اليوتيوب والاستفاده من الشروحات وبكل ما هو جديد وشيق وحصرى.


كما يشرفنى دائما استقبال استفسارك و مساعدتك فى حل أى مشكلة تواجهك حيث نسعى لتوصيل المعلومه بأسهل وابسط الطرق. وإلى اللقاء في تدوينات و موضوعات اخرى جديدة ومفيدة إلى ان القاكم فى آمان الله...



تعليقات

محتوى المقالة