القائمة الرئيسية

الصفحات

جوجل بلاي يحتفل بعيد الهالوين بتقديم ألعاب وتطبيقات مدفوعة مجاناً

فرصتك اليوم لتحميل أكبر مجموعه من تطبيقات الاندرويد وألعاب مدفوعة مجاناً. والتى يقدمها جوجل بلاي يمناسبة الاحتفال بعيد الهالوين لفترة محدودة وخصوصاً أن هذه العروض من التطبيقات والألعاب المدفوعة مجاناً على جوجل بلاي مقدمه من قبل مطورين الالعاب والتطبيقات بشكل مجانى لفترة محدوده جداً بمناسبة إحتفال جوجل بلاي بعيد الهالوين.


جوجل بلاي يحتفل بعيد الهالوين بتقديم ألعاب وتطبيقات مدفوعة مجاناً
ألعاب وتطبيقات مدفوعة مجاناً

جوجل بلاي يحتفل بعيد الهالوين بتقديم ألعاب وتطبيقات مدفوعة ومميزة مجاناً

من الجائز أن يكون الكثيرين لا يعرفون أن الاحتفال بعيد الهالوين من كل عام يحتفل به الكثير من المنصات العالميه كل على طريقته الخاصه. ويوجد به مجموعه من العروض او التخفيضات فى بعض الاحيان على أشياء كثيره. وفى هذا الموضوع نتترك إلى التطبيقات و الالعاب حيث يحتفل جوجل بلاي بعيد الهالوين ويهديكم تطبيقات وألعاب مدفوعة لتحميلها الآن بشكل مجانى و لفتره محدودة.


تحميل ألعاب مدفوعة مجاناً من جوجل بلاي إحتفالاً بعيد الهالوين

أنصحك بتحميل أول أربع ألعاب مدفوعة قبل أنتهاء الفتره المحدوده. نظراً لكونهم من أقوى وأجمل ألالعاب المدفوعة والمتاحه الآن مجاناً ، فعليك الاستفاده من الاحتفال وتقوم بتحميل ما يروق لك من ألعاب و تطبيقات مدفوعة مجاناً الان على جوجل بلاي. ولك حرية اختيار الآلعاب المفضله بالنسبة لك ولكنى أحببت أن أشاركك الرأى ولكل منا زوق مختلف فا إليكم الألعاب.

- Demon Warrior. Premium. Stickman .Shadow. Action - RPG‏




- Fit .the Blocks. Rectangle .Block - Puzzle‏






تحميل تطبيقات مدفوعة مجاناً من جوجل بلاي إحتفالاً بعيد الهالوين

مجموعة من تطبيقات الاندرويد مدفوعة مجاناً على جوجل بلاي رائعة ولفتره محدوده. عليك تجربة الاغلبيه منهم والاستمتاع بما تقدمه هذه التطبيقات من خصائص و إمكانيات. من المؤكد إن لم تحتاجها كلها فا بالتأكيد سوف تحتاج ، و تستخم البعض منها ، إليكم التطبيقات.

- Clean Equalizer & Bass Booster-Pro‏


- Equalizer & Bass Booster - Pro‏


- CPUz - Pro‏



كان هذا كل ما يخص التطبيقات والالعاب المدفوعه والمقدمه مجاناً من جوجل بلاي بمناسبة إحتفال جوجل بلاي بعيد الهالوين ، وفى ختام هذه المقالة او هذا الموضوع أصدقائي متابعي موقع الافندى للمعلوميات الكرام ، يمكنك متابعة الموقع عبر الاشتراك في البريد الالكتروني للموقع حتى يصلك رساله بكل جديد الموضوعات فور نشرها.



كما يمكنك متابعتى عن طريق الاشتراك بقناتى على اليوتيوب دائماً و الاستفادة بجديد الشروحات و بكل جديد فى عالم التقنية العربية و الألعاب والتطبيقات ، ويسعدنى أصدقائى استقبال استفساراتكم ومساعدتكم أيضاً فى حل اى مشكله تواجه اى شخص من خلال قسم التعليقات اسفل المقالة او الموضوع أو عن طريق البريد الالكترونى للموقع ، وإلى أن القاكماصدقائى فى تدوينات أخرى جديدة على مدونة الافندي للمعلوميات.









تعليقات

محتوى المقالة