القائمة الرئيسية

الصفحات

واتس اب اسود للاندرويد | كيفية تغيير الواتساب للون الاسود بدون برامج

في هذا الموضوع سوف اقدم لكم طريقة تفعيل الوضع الليلى فى واتس آب. او تشغيل خاصيه اللون الاسود في تطبيق الواتساب. بمعنى آخر خاصيه الدارك مود Dark Mode بدون برامج.


واتس اب بلس,واتس اب اسود للاندرويد | كيفية تغيير الواتساب للون الاسود بدون برامج ,واتس اب الاسود للايفون, واتس اب ادم الاسود, جعل الواتس اب اسود, تنزيل واتس اب الاسود, واتس اب اسود وذهبي, واتس اب الاسود APK, تحميل واتس اب جي بي الاسود, Whatsapp Black, تنزيل واتساب الكاسر 2021, تنزيل واتس, اب الكاسر الازرق, واتس اب اسود للاندرويد, تنزيل واتساب الكاسر الازرق 2021, تحميل واتس اب ادم الاسود, واتساب الكاسر الاحمر, واتساب الكاسر الاحمر 2021, واتس اب اسود وذهبي, واتساب, واتس آب اسود, كيف اخلى الواتساب اسوب, خدع, المظهر, الاسود, واتس اب, الداكن, اليلي, الغامق, الواتساب, الوضع الداكن, الوضع الليلي لـ الواتساب, شاهد, كيفية, تحويل, الي, لون, تحذير, خصوصية, خطير, اختراق الواتساب, تحديث واتساب, تقنيه, تفعيل الوضع الليلي للايفون ios 12, كيفية تغيير شكل واتس اب, تحويل الواتس اب اسود, جعل الواتس اسود للايفون, اتس اب الاسود للايفون, جعل الواتساب اسود اللون, الواتساب الرسمي باللون الاسود, واتس اب الازرق للايفون, الوضع المظلم في واتساب, dark mode, واتس اب جي بي للايفون, تحذير لمستخدمي تطبيق واتساب, تجسس, تشفير واتساب, واتس اب بلس, واتس اب الاسود للايفون, واتس اب ادم الاسود, جعل الواتس اب اسود, تنزيل واتس اب الاسود, واتس اب اسود وذهبي, واتس اب الاسود APK, تحميل واتس اب جي بي الاسود, Whatsapp Black
واتس اب اسود للاندرويد

فإذا كنت تبحث عن واتساب اسود. فلا ترهق نفسك فى البحث كثيرا عن واتس اب اسود للاندرويد او تنزيل تطبيق واتس بالوان مختلفة. وأيضاً تحميل الواتساب الذهبى وكذلك تنزيل واتساب الكاسر 2021 كل فتره من مصادر غير موثوقه. لذلك إليك الحل بشكل سهل وبسيط.

كيفية تغيير لون واتس آب الى اللون الاسود بدون برامج Dark Mode

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اهلا وسهلا بكم محبي ومتابعي موقع الافندي للمعلوميات.
طريقة تغيير لون الواتس للون الاسود او كيف تجعل الواتس اب اسود. بمعنى آخر كيفية تفعيل الوضع الليلي على واتس اب بطريقة بسيطة بدون برامج 2021. هذا ما سنعرفه فى هذه الطريقه. 

وخصوصاً أن جميع الخطوات من داخل التطبيق. وهذا ما يجعلها أكثر الطرق امناً ، بشرط أن يكون الاصدار الموجود على هاتفك هو آخر إصدار للتطبيق او تحديث واتساب الجديد 2021 على متجر جوجل بلاى Google Play او بلاى استور play store iPhone. وسوف اترك لك رابط التحديث من المتجر مباشرةً.

تحميل اخر اصدار لتطبيق الواتساب WhatsApp للاندرويد من جوجل بلاي

 ==>> اضغط هنا

خاصية الوضع المظلم اصبح البعض او الكثير منا يبحث عنها في جميع التطبيقات الموجود على الهاتف المحمول. وخاصة تغير لون واتس اب للاسود او تفعيل الوضع الليلي في واتساب. وذلك نظرا لانه اصبح وضع مطلوب. وخصوصا انه مريح للعين وعلى الرغم من ان الكثير من الناس يعرف هذه الخطوات. ولكن البعض الاخر لا يعرفها ويبحث عنها. ولذلك قررت ان اقدمها للاشخاص الذين لا يعرفونها على مدونة الافندي للمعلوميات.

مميزات الوضع المظلم أو اللون الاسود Dark Mode

  • مريح للنظر والعين.
  • ملائم لكل انواع الاضائات سواء عاليه او منخفضه.
  • غير مضر لشبكة العين.
  • مناسب لكل من يحب الجلوس فى غرفه مظلمه او مكان مظلم.
  • شيك فى المنظر العام.
  • ظهور جميع الكلمات داخل التطبيق بشكل واضح حتى وان كانت اضائة الهاتف على اقل درجه.

عيوب وضع الظلام او Dark Mode

اعتقد من وجهه نظري انه لا يوجد عيوب لهذا الوضع.

خطوات تغير لون الواتس اب لاسود Dark Mode

بالنسبة للهواتف التي تعمل بإصدارات سابقة او اقل من نظام Android 10. فإن خيار تمكين المظهر الداكن WhatsApp black استنادًا إلى السمة الداكنة للنظام. ما لم تقرر الشركة المصنعة للجهاز ذي الصلة تنفيذ هذه الميزة بمفردها ، فلن تعثر علي هذه الخاصيه. لا تزال العملية بسيطة ، على الرغم من أنه لا يمكن برمجتها لتنشيط هذا الوضع. أو إلغاء تنشيطه تلقائيًا بناءً على الوقت خلال اليوم. هذه هي الخطوات التي يجب اتباعها.

  1. قم بتنزيل التطبيق من الرابط أعلاه للتأكد من أن لديك أحدث إصدار من التطبيق.
  2. افتح التطبيق ، ثم انتقل إلى خيارات التطبيق من خلال النقاط الثلاث في أعلى واجهة البرنامج.
  3. في القائمة السابقة ، حدد "الإعدادات" أو "Settings" إذا كانت لغة جهازك الانجليزية.
  4. انقر فوق خيار الدردشة ، او "Chats" إذا كانت لغة جهازك الانجليزية.
  5. انقر فوق خيارالمظهر او السمة ، ثم حدد داكن أو غامق و "Dark" إذا كانت لغة جهازك الانجليزية.

شرح كيف اخلى الواتس اسود بالفيديو

لمتابعه تشغيل الخطوات و معرفه كيفيه تغيير لون واتس اب للون الاسود او تشغيل اللون الاسود في تطبيق الواتساب WhatsApp. يرجى مشاهده الفيديو التالي ، ولا داعى إلى تنزيل واتس اب الاسود واتمنى لكم مشاهده ممتعه.


هذا هو الموضوع ، بغض النظر عن إصدار هاتفك الاندرويد Android الخاص به. يمكنك الآن الاستمتاع بالوضع المظلم الجديد في WhatsApp. كما أوضحت الشركة نفسها في إعلانها. تم تنفيذ هذا الوضع لتسهيل قراءة سجل الدردشة والعناصر المختلفة للتطبيق داخل بيئة الإضاءة المنخفضة.



أتمنى من الجميع ان يشارك هذا الموضوع أو الفيديو مع جميع الاصدقاء والاقارب. حتى تعم الفائده على الجميع وكل شخص لا يعرف ودائما يسأل كيف اخلى الواتس اسود او جعل الواتس اب اسود وتكون انت سبب في ذلك.


وفى الختام صديقى متابع موقع الافندى للمعلوميات الكريم. هذه هى طريقة تفعيل الوضع الليلي على واتس اب او تغير لون الواتس اب للاسود بطريقة سهلة بدون برامج 2021. كما يمكنك متابعة الموقع عبر الاشتراك فى البريد الالكترونى للموقع ليصلك رساله بجديد الموضوعات فور نشرها.

وايضاً يمكنك متابعتى عن طريق الاشتراك بقناتى المتواضعه على اليوتيوب والاستفاده من الشروحات وبكل ما هو جديد. كما يسعدنى استقبال استفسارك ومساعدتك فى حل اى مشكله تواجهك. عن طريق استخدام التعليقات او عبر البريد الالكترونى. 

وخصوصاُ انى اسعى ان يكون كل موضوع مشروح بشكل مبسط وسهل للغايه. وإلى اللقاء فى تدوينات اخرى جديدة و مفيدة على مدونة الافندي للمعلوميات.



تعليقات

محتوى المقالة