القائمة الرئيسية

الصفحات

تأجيل تنفيذ شروط واتساب الجديدة 2021 لمدة 3 شهور WhatsApp

مع اقتراب هذا التاريخ وتزايد الارتباك. قرر واتساب فوراً تأجيل هذه اللحظة ، وبحسب ما تم الإعلان عنه. سيتم تعليق هذه العملية مؤقتاً وتأجيل تنفيذ شروط واتساب الجديدة 2021 لمدة 3 أشهر. وعندها فقط سيتم الكشف عما سيحدث بالفعل.
واتس اب بلس, شروط واتساب الجديدة 2021, سياسة الخصوصية الجديدة واتساب, سياسة واتساب الجديدة, قانون واتساب الجديد, شروط جديدة لاستخدام واتساب, تحديث سياسة الخصوصية واتساب, خصوصية واتساب الجديدة, خصوصية الواتس آب الجديد, مميزات تحديث الواتس اب الجديد 2021, قوانين واتساب الجديدة, الواتس اب الجديد 2021, تحديثات الواتس 2021, ماهي, تحديثات الواتس الجديدة, تحديث الواتساب الجديد 2021, إلغاء الموافقة على شروط واتساب, خاصية الواتس اب الجديدة 2021, شروط واتساب, سياسة الخصوصية للواتساب, تراجع واتس آب, سياسة الخصوصية واتساب, مستخدمى واتساب, whatsapp, whatsapp privacy, تحديث الخصوصية واتساب, واتس اب, تحديث واتس اب, أخبار قناة العربية, الشروط وسياسة الخصوصية, كل شيء عن تطبيق سيجنال, فضيحة واتساب, بديل واتساب, بدائل واتساب, مميزات تطبيق سيجنال, تحميل تطبيق سيجنال, ازمة واتساب, اختراق خصوصية, سياسة المستخدم, آخر إصدار واتساب, تحديثات واتساب 2021, تواصل اجتماعي, واتس آب, تراجع واتساب, تحديث واتساب الجديد 2021, الاندرويد, تيليجرام, شروط وسياسات الواتساب الجديدة, طبيق سيغنال, استرجاع رسائل الواتس اب,
تأجيل تنفيذ شروط واتساب الجديدة 2021 لمدة 3 شهور WhatsApp

كان الموعد المحدد لتطبيق القواعد الجديدة ودخوله حيز التنفيذ هو 8 فبراير القادم. وتمت برمجة واتساب WhatsApp لمنع الوصول إلى حسابات جميع المستخدمين الذين لم يقبلوا الموافقة على التغييرات فى ذلك التاريخ.


تأجيل تنفيذ شروط واتس آب الجديدة 2021 لمدة 3 شهور WhatsApp

أحدثت التغييرات في شروط خدمة واتس اب WhatsApp موجه كبيره من المشاكل. حيث لا يوافق المستخدمون على نقل بياناتهم إلى فيسبوك Facebook. مما سيؤدي إلى ترحيل واسع النطاق ويؤدي إلى حدوث هجرة جماعية.


فى البداية وإدراكًا لهذا الموقف اتخذ واتساب WhatsApp موقف يشير إلى تغييرات محتملة. وقرر التراجع وتأجيل التحديثات والشروط الجديدة لمدة 3 شهور. والتى اعلنها عن طريق حساب واتساب الرسمى على تويتر. ومن غير المعروف ما إذا كانت ستكون هناك تغييرات أخرى ، ولكن ستكون هناك تغييرات بالتأكيد.


وأوضحت الشركة في مدونة واتس آب او موقع الويب الخاص بها. أنها لن تحذف حسابات المستخدمين الذين يرفضون قبول سياستها الجديدة.



حالة واتساب بالشروط الجديده WhatsApp

تفاجئنا جميعاً عند فتح التطبيق ولاول مره منذ إنشائه. بقيام "واتساب" بإرسال او تنزيل حالة للواتساب نفسه تحتوى على مجموعه من التبريرات. عن طريق إرسال صور فى خانة الحاله داخل التطبيق. ويستخدم هذه الطريقه لاول مره لكى يتمكن من إقناع المستخدمين بالقرارات والشروط الجديده. وكسب المزيد من الوقت حتى توفيق اوضاعه وإليكم صور الحالات.


واتساب يتراجع وتأجيل تنفيذ الشروط الجديدة 3 شهور WhatsApp - تراجع الواتساب, سياسة الخصوصية للواتساب, سياسة الخصوصية واتساب, مستخدمى واتساب, whatsapp, whatsapp privacy, تحديث الخصوصية واتساب, واتس اب, تحديث واتس اب, أخبار قناة العربية, الشروط وسياسة الخصوصية, كل شيء عن تطبيق سيجنال, فضيحة واتساب, بديل واتساب, بدائل واتساب, مميزات تطبيق سيجنال, تحميل تطبيق سيجنال, ازمة واتساب, اختراق خصوصية, سياسة المستخدم, آخر إصدار واتساب, تحديثات واتساب 2021, تواصل اجتماعي, واتس آب, تراجع واتساب, تحديث واتساب الجديد 2021, الاندرويد, تيليجرام, شروط وسياسات الواتساب الجديدة, طبيق سيغنال, استرجاع رسائل الواتس اب,واتس اب بلس, شروط واتساب الجديدة 2021, سياسة الخصوصية الجديدة واتساب, سياسة واتساب الجديدة, قانون واتساب الجديد, شروط جديدة لاستخدام واتساب, تحديث سياسة الخصوصية واتساب, خصوصية واتساب الجديدة, خصوصية الواتس آب الجديد, مميزات تحديث الواتس اب الجديد 2021, قوانين واتساب الجديدة, الواتس اب الجديد 2021, تحديثات الواتس 2021, ماهي, تحديثات الواتس الجديدة, تحديث الواتساب الجديد 2021, إلغاء الموافقة على شروط واتساب, خاصية الواتس اب الجديدة 2021
سياسة خصوصية الواتس آب الجديد

إصرار على خصوصية الواتس آب الجديدة وينشرها للمستخدمين مباشرة

طريقة غريبة لاحترام الخصوصية 

الشيء المضحك والمثير للاهتمام في خصوصية الواتس آب الجديد. هو أن هذه الحالة تظهر للمستخدم دون الربط او الارتباط بجهة الاتصال هذه.  وهى أيضًا طريقة مسيئة لإعطاء البيانات للمستخدمين دون أن يطلبوها. حيث يأتي من جانب الخادم وسيصبح بالتأكيد وسيلة لعرض الإعلانات في المستقبل.


في هذه الرسائل يصر واتساب على الامن وحماية البيانات ، كما هو موضح بالصور السابقه. ويستمر «واتساب» على حاله ويؤكد أنه لا ينتهك "خصوصية" المستخدم ولا يمكنه قراءة رسالة المستخدم وموقعه. كما أكد عدم مشاركة جهات الاتصال مع تطبيق فيسبوك. وذلك بعد الاتهامات الكثيره من المستخدمين أن واتس آب ينتهك الخصوصية.


واتس آب يشرح الشروط الجديده للمستخدمين

أصدر واتساب WhatsApp أيضًا بيانًا يكشف فيه بوضوح ما ستجلبه هذه الشروط. واستنادًا إلى المعلومات التي تم الكشف عنها. فإن البيانات التي سيتم مشاركتها مع فيسبوك Facebook لن تتغير. خاصة فيما يتعلق بمعلومات المستخدم والمحادثات.


تشير المعلومات التي تم الكشف عنها إلى تغييرات. وتركز هذه التغييرات على واتساب الاعمال WhatsApp Business. وقالت الشركة أنه يتضمن التحديث خيارات جديدة. سيكون لدى الأشخاص عند التحدث إلى اى شركات على واتساب WhatsApp. وسيزيد من شفافية جمع البيانات واستخدامها.


واتساب يتراجع وتأجيل الشروط هو أبسط حل

"واتساب يتراجع" وتأجيل الشروط الجديدة ٣ شهور هو أبسط حل على الإطلاق. حتى مع وجود هذه المعلومات وبعض المساعدة الخارجية والمخالفة أيضاً. لا يزال المستخدمون يختارون التخلي عن واتس آب. وبسبب توفير الأمان والخصوصية حتى وإن كان بسيط. اختاروا تطبيقات أخرى ومنها تيلجرام "Telegram" وسيجنال "Signal" كخدمات مراسلة جديدة.


لكن الوقت مبكر جدًا لمعرفة ذلك. لكن كل شيء يظهر أن هذا التغيير سيكون له تأثير سلبي على تطبيق واتس آب WhatsApp. يبدو أن قرار المغادرة نهائي لدى المستخدمون ، ومن غير المرجح أن يعودوا.


بالتأكيد وصمة العار الذي تسبب فيها فيسبوك هو في الأساس صورة سيئة للجمهور والتي حلها سيكون معقدًا للغايه. 

ونتمنى مشاركتنا رأيك فى هذا الموضوع والاجابه على الاستفسار التالى من خلال التعليقات ...


سؤالنا هو: هل ستستمر فى استخدام واتساب ولماذا ؟



تعليقات

محتوى المقالة