القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات مجانية لتعلم الأرقام والحروف للأطفال Kids learning

سنتعرف فى هذا الموضوع على اقوى تطبيقات مجانية لتعليم الأرقام والحروف للاطفال. وتعليم القراءة والكتابة في المنزل وبدون إنترنت learn numbers and letters.

أفضل تطبيقات مجانية لتعلم الأرقام والحروف للأطفال Kids learning
اقوى تطبيقات مجانية لتعلم الأرقام والحروف للاطفال

أفضل تطبيقات مجانية لتعليم الأرقام والحروف للأطفال Kids learning

على الرغم من أن العديد من الخبراء والمتخصصين. ينصحون بأنه لا ينبغي للأطفال استخدام الهواتف المحمولة أو الأجهزة اللوحية عندما يكونون صغارًا. لأن الاجهزه تقيد تطورهم في مجالات مثل الرياضة. إلا أن الحقيقة هي أن كل شيء ليس سلبياً. من خلال الرقابة الأبوية والإشراف الكبير والمراقبة الجيدة. يمكن الاستفاده من الهاتف الذكي وتحقيق تقدمًا كبيرًا وخطوات رائعه لتعليم الأطفال.

تطبيقات مجانية لتعلم الأرقام والحروف للاطفال في المنزل

قد تكون بعض او جزء من هذه التطورات هي تعلم الساعات. أو تعلم واكتشاف كيفية الرسم أو تعلم الأرقام والحروف من خلال الألعاب الرائعه والممتعة. بالاضافه إلى تعليم الأطفال الانجليزية باللعب. والتي ستشجعك بالتأكيد على التعلم بشكل أكثر من الطرق التقليدية. لذلك نقدم لكم قائمة تطبيقات وألعاب ممتازة لدراسة الأرقام والحروف وتعليم اطفال انجليزي.

أفضل تطبيقات مجانية للأطفال لتعلم الأرقام والحروف learn numbers letters
تعليم الاطفال الحروف والارقام صوت وصورة بدون نت

أفضل برامج تعليم الاطفال القراءة والكتابة بالصوت والصورة مجاناً

كل واحدة بل جميع الألعاب والتطبيقات في هذه القائمة تعليمية للغاية. وأفضل شئ هو أنها مجانية ، وهى ألعاب أطفال مسلية ومفيدة. وتعليم الاطفال القراءة والكتابة بالصوت والصورة مجاناً بدون نت او بدون الاتصال بشبكة الانترنت. فهى من اجمل برامج تعليمية للاطفال ، لذلك نوصى بتجربة كل لعبة واختيار اللعبة والتطبيق المفضل لك.


1-  تعلم الأرقام Learn numbers : لعبة تعليمية للأطفال والرضع 


نبدأ بالتطبيق الاول ، وهو يحتوي على 3 ألعاب مصغرة لمساعدة الأطفال على تعلم أسماء وأشكال الأرقام من 1 إلى 10. لعبة شيقة حيث يمكن للأطفال التعرف على كل رقم بالاسم والشكل من خلال عملية التكرار المستمر. في الأساس ، في هذه الألعاب الثلاث سيفعل الطفل نفس الشيء تمامًا ، ويحاول تحديد والتمييز بين كل رقم. وسيكون الفرق بين كل لعبة منهم هو طريقة عرض الأرقام.

يستخدم التطبيق صورًا ملونة مضحكة ليراها الأطفال. تعلمه كيفية الاكتشاف بمساعدة الصور التي تظهر أرقام وحجم الأرقام اللامعة. والتي ستجذب انتباه الأطفال. إنها أفضل ألعاب تعليمية وترفيهية للأطفال. إذا تعرض الطفل لما تبدو عليه الأرقام. فسوف يفهم بسهولة مفهوم الأرقام في المستقبل.



مواضيع تهمكتحميل لعبة بيس PES 2021 للأندرويد والآيفون


2-  ABC Dinos : تعلم القراءة للأطفال 

أفضل 9 تطبيقات مجانية لتعلم الأرقام والحروف للأطفال Kids learning
أفضل تطبيقات مجانية لتعلم الأرقام والحروف للأطفال Kids learning

ستساعد هذه اللعبة الممتعة الطفل على تعلم الخطوط العريضة ومخطط كل حرف. لأنه يجب عليه اتباع مسار السهم لملئه ، وسيوضح السهم كيفية رسمه. بالاضافة إلى أنه أثناء اللعبة ، يسمع الطفل اسم الحرف الذي يلعبه بإستمرار. ليجعله يحفظ ويتذكر كل من الرقم واسم كل حرف. إجمالاً ، هناك لديك 4 ألعاب فريدة ومختلفة ومميزة. يمكن أن تعلمك كل حروف العلة والحروف الساكنة بالترتيب. لذلك تعتبر اجمل العاب تعليمية للاطفال.




3-  اقرأ وعد Read and Count 


إذا كنت تريد تطبيقًا منفرد يمكنه تعليم اطفالك الحروف والأرقام ، فكل ما تريده هو القراءة والعد. ربما يكون هذا التطبيق هو واحد من أفضل التطبيقات التعليمية المجانية لتعلم الأرقام والحروف للأطفال ومن المحتمل جدًا أن يكون هو الأكثر اكتمالاً وإفادة في القائمة.

مع هذا التطبيق ، سيتمكن الأطفال من تعلم الأبجدية بأكملها. والأرقام من 0 إلى 100 ، والجمع ، والطرح. وحتى أبجدية لغة الإشارة بأكملها والتواصل القائم على لغة الإشارة والإيماءات. بالفعل هى مجموعة ألعاب متنوعة تجعل التعلم ممتعًا.




4-  رسائل في الصناديق Letters in boxes 


لعبة ممتعة ورائعه للأطفال من سن 2 - 5 سنوات. وتحتوي على 100 كلمة مختلفة وفريدة لتجربة جميع الحروف الأبجدية بالترتيب.

تعرض اللعبة مربعات متنوعة. تحتوي على الاحرف التي يتكون منها أسماء الأشكال التي نراها على الشاشة. عندما يتم عرض المربع ، يتم تشكيل الكلمات. ويكرر الصوت اسم كل حرف جديد. لذلك فهى تعتبر ألعاب لتنمية ذكاء الأطفال.




5-  تعلم كتابة الأرقام Learn to write numbers 


من خلال هذا التطبيق ، لن يتعلم الأطفال الأرقام فقط. بل سيطورون أيضًا مهاراتهم في حل المشكلات والذاكرة الجيدة. لأنه يجب عليهم التغلب على ما يزيد عن 20 مستوى. يتعين عليهم فيها حل مشكلات أو ألغاز محددة لاستعادة الأرقام التي فقدوها.

رائعة لمرحلة ما قبل المدرسة للأطفال الصغار. ولكن يمكنك أيضًا ، الاطلاع على أفضل التطبيقات لتعلم الجمع والطرح للأطفال الأكثر تطورًا.




6-  تعلم الأرقام Learning the Numbers 


تقدم اللعبة سلسلة من التحديات والصعوبات في مزرعة صغيرة. حيث سيتعلم الطفل اسم الأرقام وكيفية العد من 1 إلى 10.

يجب على اللاعب أداء بعض المهام. مثل إطعام الدجاج أو بقرة ، وصيد الأسماك ، والتسوق في السوق وما إلى ذلك. سيكون لكل من هذه المهام عدد من المرات المختلفة. يجب تخطيها للوصول إلى أعلى مستوى. وبما أن هذا الهدف قد تحقق ، ستكون هناك أصوات تسجل كل واحدة من هذه الانتصارات. يمكنك لعبها باللغه الإنجليزية واى لغه اخرى.






7-  ألعاب تعلم الحروف الأبجدية للأطفال Alphabet for kids 


في هذه اللعبة ، لن يتعلم الطفل الحروف المختلفة فقط. بل سيتعلم أيضًا كيفية كتابة أكثر من 100 كلمة. لأنه سيتم عرض أرقام مختلفة ، ويجب على الطفل اختيار صورة تبدأ بالحرف المعروض. ستتمكن أيضًا من تلوين وتظليل الحروف للتعرف على شكل كل منها.




8-  تعلم الأرقام للأطفال Learn the numbers for kids 


إذا كنت تريد أن يتعلم أطفالك أو إخواتك الصغار الأرقام بلغات مختلفة. فيجب أن تدرك أن هذا التطبيق يسمح لك بـ 17 لغة ولهجة مختلفة. مثل الإنجليزية والألمانية والإيطالية والتركية والبرتغالية والروسية وغيرها.  حيث يحتوى على ما يزيد عن 100 تمرين ونشاط مميز. سيسمح للأطفال من تعلم الأرقام من 1 إلى 20.

أفضل ما في هذا التطبيق أنه لا يحتوي على إعلانات مزعجة. ولا داعي للدفع المالى مقابل ذلك.




9-  ألعاب التعلم ما قبل المدرسة Bini Super ABC game 


تحتوي اللعبة على 6 ألعاب مصغرة مختلفة لتسلية الاطفال فى المنزل ومنع شعورهم بالملل. الحروف الموجودة في الصندوق. والحروف تنبثق بالفقاعات. وتذكر الحروف ، وكتابة الحروف الرائعة. ولعب الغميضة والمطاردات الودية. كل لعبة لديها درجة معينة من الصعوبة وأهداف محددة في تعلم الأطفال.

إنها واحدة من الألعاب التي تتميز بتصميمات الشخصيات الرائعة والأكثر إمتاعًا. بحيث يمكن للأطفال معرفة كل واحد منهم.




فى الختام أصدقائى متابعى موقع الافندى للمعلوميات. كانت هذه هى افضل مجموعة تطبيقات والعاب مجانية للاطفال لتعلم الحروف والقراءه والكتابه. نتمنى أن تنال اعجابكم وتترك لنا رأيك من خلال الاجابه على السؤال فى التعليقات. وإلى اللقاء.

ماهى افضل لعبة حازت على اعجابك ؟



تعليقات

محتوى المقالة