القائمة الرئيسية

الصفحات

مميزات واتساب الجديدة وإصدار سيغير حياتك للأفضل WhatsApp


مميزات واتساب الجديدة وإصدار سيغير حياتك للأفضل WhatsApp-الرسائل الصوتيه والدردشه, مميزات واتساب, مميزات واتس اب, مميزات الواتساب, ميزات جديدة في واتساب, 10 مميزات مخفية في تطبيق whatsapp, WhatsApp tips, مميزات جديدة في الواتساب, واتس اب اندرويد, اسرار الواتساب للايفون, تحديث الواتس اب, اختراق الواتساب, hidden features, whatsapp tricks, whatsapp hidden features, whatsapp tips and tricks, whatsapp hack 2021, حركات واتس اب, واتساب للايفون, مميزات في الواتس اب, مميزات الواتس اب الذهبي, الواتساب الذهبي مميزاته, واتساب ايفون, واتس اب ويب, جديد الواتساب, واتساب 2021, iphone, سر مخفي في الواتساب, بديل واتساب,
واتساب

يواصل WhatsApp. اختبار بعض الميزات الجديدة لنظام الاندرويد Android الخاص به. والتى سوف يتم إطلاقها داخل الإصدار الجديد من WhatsApp Beta 2.21.9.9. والذي ظل قيد التطوير والعمل عليه منذ فتره وجيزه او عدة أسابيع، اليكم مميزات واتساب الجديدة.

مميزات واتساب الجديدة وإصدار جديد سيغير حياتك للأفضل WhatsApp

في حقيقة الامر. نحن نعرف التقدم الذي حدث فى هذا المجال منذ 25 فبراير من العام السابق. عندما بدأ المطورون في WaBetaInfo فى إظهار هذا التحسن. والذى أكدوا لنا هذه الحقيقة اليوم. فى واحده من أشهر خدمات المراسله الفورية بالفعل وهى "واتساب". وهي مميزات متاحة الآن لمختبري ومحللي الاصدرات التجريبية Beta، من اجمل مميزات واتساب الجديدة.


مواضيع تهمك: واتس اب اسود للأندرويد وكيفية تغيير لون الواتس بدون برامج

يسمح لك واتساب بسماع الرسائل الصوتية قبل إرسالها

واتساب يواصل تحسين ميزاته وخدماته. للابتعاد عن تسرب المستخدمين إلى تطبيق أخر مثل تيليجرام Telegram. وبعد أسابيع قليلة فقط من تضمين خيار تغيير سرعة تشغيل الرسائل الصوتية. يقوم الآن بتطوير ميزة جديدة. تسمح لك بالاستماع إلى الرسائل الصوتية قبل إرسالها.


مميزات واتساب الجديدة وإصدار سيغير حياتك للأفضل WhatsApp-ميزة سماع الرسائل الصوتية قبل إرسالها, مميزات واتساب, مميزات واتس اب, مميزات الواتساب, ميزات جديدة في واتساب, 10 مميزات مخفية في تطبيق whatsapp, WhatsApp tips, مميزات جديدة في الواتساب, واتس اب اندرويد, اسرار الواتساب للايفون, تحديث الواتس اب, اختراق الواتساب, hidden features, whatsapp tricks, whatsapp hidden features, whatsapp tips and tricks, whatsapp hack 2021, حركات واتس اب, واتساب للايفون, مميزات في الواتس اب, مميزات الواتس اب الذهبي, الواتساب الذهبي مميزاته, واتساب ايفون, واتس اب ويب, جديد الواتساب, واتساب 2021, iphone, سر مخفي في الواتساب, بديل واتساب,
سماع الرسائل الصوتية قبل إرسالها

بفضل مطوري WABetaInfo. هذه الميزة الجديدة ستضع واتساب WhatsApp في المقدمة عن اى تطبيق آخر. حيث وجدنا بالفعل WhatsApp يطور ميزة رائعة ومثيرة للاهتمام للغاية. وهى وسيلة راحة وأيضاً مثيرة للفضول تسمح لنا بمراجعة وسماع الرسالة الصوتية قبل إرسالها.


وبهذا فإننا على موعد ليس بالبعيد. وقريباً جداً سنتمكن من الاستماع إلى الرسائل الصوتية قبل إرسالها. او التراجع وحذفها قبل الارسال.



الميزة الجديدة سيتم تفعيلها عن طريق إضافة زر يسمى مراجعه او "Review". والتى من خلالها تسمع رسالتك وبعدها تقرر ما إذا كنت ترسلها او لا.


ولكن هناك ملحوظة ويجب أن تعرف أن الميزة تحت التطوير. ولهذا من الطبيعى أنها ستأخذ بعض الوقت. حتى يتم إطلاقها فى الاصدار الجديد سواء لنظام الاندويد او نظام iOS.

تغيير شريط الدردشة يُسهل ارسال الصور والمستندات والملفات

ستلاحظ كما ستجد في الصورة المرفقة داخل المقالة بالاسفل. وتشرحها تماماً وتمثلها بشكل كامل. يظهر فيها شريط الدردشة الجديد. وهو مشابه تماماً لشريط الدردشة الموجود فى الايفون. او الذي كان يستمتع به مستخدمي تطبيق واتساب على نظام التشغيل iOS منذ فترة طويلة.


مميزات واتساب الجديدة وإصدار سيغير حياتك للأفضل WhatsApp- تغيير شريط الدردشة وارسال الصور والملفات, مميزات واتساب, مميزات واتس اب, مميزات الواتساب, ميزات جديدة في واتساب, 10 مميزات مخفية في تطبيق whatsapp, WhatsApp tips, مميزات جديدة في الواتساب, واتس اب اندرويد, اسرار الواتساب للايفون, تحديث الواتس اب, اختراق الواتساب, hidden features, whatsapp tricks, whatsapp hidden features, whatsapp tips and tricks, whatsapp hack 2021, حركات واتس اب, واتساب للايفون, مميزات في الواتس اب, مميزات الواتس اب الذهبي, الواتساب الذهبي مميزاته, واتساب ايفون, واتس اب ويب, جديد الواتساب, واتساب 2021, iphone, سر مخفي في الواتساب, بديل واتساب,
تغيير شريط الدردشة وارسال الصور والملفات والمستندات

يدمج الشريط الجديد جميع الخيارات والبدائل بشكل أفضل. ويجعل الوصول لإرسال الصور الفوتوغرافية والسجلات والمحفوظات المختلفة سهل وبسيط. وهو أمر سيقدره الكثير من العملاء بلا شك والمستخدمين لتطبيق المراسلة الشهير.


مواضيع قد تهمك: واتساب يتراجع وتأجيل تنفيذ الشروط الجديدة 3 شهور WhatsApp


فى حال ما إذا كنت تريد أن تشترك. في الاصدار التجريبي لتطبيق واتساب WhatsApp على نظام الاندرويد Android. فإليك رابط مباشر للإشتراك به :


برنامج WhatsApp Beta على Google Play


ما هو أكثر من ذلك ، أنه يصبح أكثر متعة من الخارج. او الناحية المرئية ويعيد إلى حد ما إحياء واجهة أصبحت قديمة بشكل استثنائي في نظام الاندرويد Android. نظرًا لأن جميع التقارير الواردة من مجموعة تطوير فيسبوك Facebook. المتقدمة لـ تطبيق واتس اب WhatsApp. يتم إصدارها فقط وبشكل عام على أجهزة آيفون iPhone. مثل تحديثات وتحسينات Instagram إلى حد كبير.


من الواضح أنه سيتطلب نصف شهر على الاقل. حتى يتم إصداره بشكل مستقر لتطبيق الاندرويد. ويبدو أنه في الوقت الحالي اختبار مقيد ومحدود حقًا على أي حال. لأولئك الذين اختاروا وسجلوا فى البرنامج التجريبي. لذا فأنت شخص محظوظ إذا كنت تلقيت هذا الاصدار.



سنكون جاهزين باستمرار لمزيد من الأخبار. ويبدو أن واتس آب WhatsApp سيواصل التحسن تدريجياً ولكن باستمرار ... أخبار رائعة وغير عادية ، وكل جديد عن مميزات واتساب الجديدة.


فى الختام أصدقائي متابعى موقع الافندي للمعلوميات ندعوك للجواب على هذا السؤال.


هل إذا كنت تفكر فى ترك واتساب ، ستعيد النظر بعد هذه المميزات ؟


أخيرًا ، آمل حتى مع المعرفة البسيطة ان اكون تمكنت من زيادة ثقتك. يجب استكشاف مواضيع أخرى في موقع الأفندي للمعلوميات. حيث توجد ثروة من المعرفة المفيدة. وللتعرف على شيء آخر تتعامل معه أو أي مشاكل تواجهها. من فضلك لا تتردد في نشر سؤالك في قسم التعليقات.



تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

سعيد بتعليقك واتشرف بوجودك

محتوى المقالة