القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية عمل صور متحركة GIF بهذا التطبيق لهاتفك الاندرويد


كيفية عمل صورة متحركة GIF بهذا التطبيق الرائع لهاتفك الاندرويد - صور GIF, تعديل صور, تحرير صور, تحريك صورة, متحركه, كيف, علمني, تحريك الصور, صورة متحركة, برنامج تحريك الصور, تطبيق تحريك الصور, تحريك الصور الثابتة, تحويل الصور الى صور متحركة, تطبيقات تحريك الصور, افضل تطبيقات تحريك الصور, صور متحركة للهاتف, افضل تطبيقات الاندرويد, تحريك الصور الثابتة الى صور متحركة, تطبيق تعديل الصور, تطبيقات تعديل الصور, برنامج لجعل الصور متحركة للكمبيوتر, gif, تحويل الي gif, تحويل فيديو الى gif, كيفية التحويل الي gif, عمل صورة gif, كيف اخلي الصوره تتحرك, عمل صورة متحركة, تطبيق يجعل الصورة تتحرك, storyz, android, اندرويد, متحركة, جيف, Animate, Animation, GIF ANimation, تطبيقات ساحرة للهاتف, برنامج تحريك الصور مع الموسيقى, برنامج تحريك ملامح الوجه, تحويل الصور, تحويل الفيديو الى gif اون لاين, جعل الصورة تتحرك, برنامج تحويل الصورة الى فيديو, برنامج يخلي الصورة تتحرك, تطبيق يجعل الصورة تتحرك, عمل صورة جيف, تحريك اي صورة ثابتة الي مقطع فيدي منحرك, برنامج يجعل الصور تتكلم وتتحرك للاندرويد, تحويل الصورة الى فيديو, تحويل الصورة الى فيديو متحرك, كيف اخلي الصوره تتحرك, الصور المتحركة, كيفية تحويل الفيديو الى gif,
Enlight Pixaloop

اختارته Google كأحد أفضل تطبيقات أندرويد Android من خلال برنامج جوائز Google Play Awards. وهو يعتبر اقوى برنامج لعمل صورتك متحركة والذي لا يفاجئ أي شخص. 


كيفية عمل صور متحركة GIF بهذا التطبيق الرائع لهاتفك الاندرويد

ليس هناك شك في أن Enlight Pixaloop. هو أحد أكثر التطبيقات روعة وذكاءًا وايضاً إبداعًا وإثارة للاهتمام. التي ظهرت على منصة الهاتف المحمول. ووصلت إلى مرحلة متعددة الاستخدامات باستمرار. كما يتضح من ما يزيد عن 10 ملايين عملية تثبيت. وحصل على متوسط تقييم 4.3 نجوم من اصل 5 نجوم.


إذا كنت أحد الأشخاص القلائل الذين ما زالوا لا يعرفون هذه الأداة أو لم يستخدموها ، فعليك أن تعلم أنها مختلفة تمامًا عن تطبيقات تحرير الصور الأخرى ، والتي تتيح لنا إنشاء صور متحركة create gif animation من الصور التي نلتقطها بالهاتف الذكى الخاص بنا. وبطريقة سهلة وبسيطة للغاية وبديهية. فهو اقوى برنامج تشغيل الصور المتحركة للاندرويد او برنامج تصميم متحرك.

إنشاء صور متحركة رائعة باستخدام Enlight Pixaloop

التطبيق مجاني تمامًا ويمكن تنزيله على أي جهاز من خلال متجر Google Play. على الرغم من ذلك ، تتطلب بعض وظائفه او ميزاته اشتراكًا مدفوعًا ، يوالتي يمكن شراؤها عن طريق الدفع داخل التطبيق ، بأسعار تتراوح من 1.75 يورو إلى 64.99 يورو شهريًا.


إرشادات خطوة بخطوة لإنشاء صور متحركة لنظام الأندرويد

بمجرد تثبيت التطبيق ، يصبح إنشاء أول صورة متحركة لدينا أمرًا سهلاً. لانه كما ذكرنا ، أفضل برنامج لعمل الصور المتحركة GIF والكتابة عليها للأندرويد. وللقيام بذلك ، ما عليك فقط سوى تنفيذ الخطوات التالية:

  1. انقر على "مشروع جديد" في الأسفل
  2. حدد الصورة التي تريد تحويلها إلى صورة متحركة او gif من المعرض الخاص بك.
  3. المس الزر "تحريك" وحدد المسار لمتابعة الصورة (يمكنك تحديد أجزاء مختلفة من الصورة) (اختياري) اضبط النقطة المرجعية لتحديد كيفية تحرك الصورة


بهذه الطريقة ، سننشئ أول صورة متحركة gif. علاوة على ذلك وبما أن Pixaloop يوفر إمكانية تصدير العمل كفيديو. يمكننا الآن مشاركة هذه الصور المتحركة من خلال تطبيقات الطرف الثالث مثل تطبيق واتساب WhatsApp او انستجرام Instagram.


عليك اختيار الدقة والشكل. هناك أيضًا خيار لتصدير الرسوم المتحركة او الصور المتحركة كصور GIF. على الرغم من أن هذه إحدى الميزات التي تتطلب اشتراك او عضوية Pro. ومع ذلك ، يمكنك دائمًا تحويل مقاطع الفيديو إلى صور GIF باستخدام أحد التطبيقات العديدة التي تتيح لك إنشاء صور GIF على اندرويد Android.


كيفية عمل صور متحركة GIF بهذا التطبيق الرائع لهاتفك الاندرويد, تعديل صور, تحرير صور, تحريك صورة, متحركه, كيف, علمني, تحريك الصور, صورة متحركة, برنامج تحريك الصور, تطبيق تحريك الصور, تحريك الصور الثابتة, تحويل الصور الى صور متحركة, تطبيقات تحريك الصور, افضل تطبيقات تحريك الصور, صور متحركة للهاتف, افضل تطبيقات الاندرويد, تحريك الصور الثابتة الى صور متحركة, تطبيق تعديل الصور, تطبيقات تعديل الصور, برنامج لجعل الصور متحركة للكمبيوتر, gif, تحويل الي gif, تحويل فيديو الى gif, كيفية التحويل الي gif, عمل صورة gif, كيف اخلي الصوره تتحرك, عمل صورة متحركة, تطبيق يجعل الصورة تتحرك, storyz, android, اندرويد, متحركة, جيف, Animate, Animation, GIF ANimation, تطبيقات ساحرة للهاتف, برنامج تحريك الصور مع الموسيقى, برنامج تحريك ملامح الوجه, تحويل الصور, تحويل الفيديو الى gif اون لاين, جعل الصورة تتحرك, برنامج تحويل الصورة الى فيديو, برنامج يخلي الصورة تتحرك, تطبيق يجعل الصورة تتحرك, عمل صورة جيف, تحريك اي صورة ثابتة الي مقطع فيدي منحرك, برنامج يجعل الصور تتكلم وتتحرك للاندرويد, تحويل الصورة الى فيديو, تحويل الصورة الى فيديو متحرك, كيف اخلي الصوره تتحرك, الصور المتحركة, كيفية تحويل الفيديو الى gif,
كيفية عمل صورة متحركة GIF بهاتفك الأندرويد


مميزات تطبيق Enlight Pixaloop - برنامج GIF

بعيدًا عن كل ما سبق هذا ليس كل شيء. يقدم التطبيق العديد من الخيارات الأخرى ، بما في ذلك القدرة على تغيير سرعة الحركة أو إنشاء حلقات أو تجميد أجزاء معينة من الصورة.


بالإضافة إلى ذلك ، يتضمن أدوات لتعديل نمط السماء للصورة. بالمناسبة ، عملية تشغيلها دقيقة للغاية في معظم الحالات. أو لإضافة عناصر إلى الصورة (مثل الطيور والدخان gif smoke واللهب ، او اى عنصر متحرك elementor gif ، إلخ). ولا داعى للبحث عن صور متحركه او تحميل GIF من جوجل gif upload.


يتمتع Enlight Pixaloop بإمكانيات كبيرة وقدرة هائلة. فعلى الرغم من أنه يوفر عددًا كبيرًا من الخيارات والأدوات ، إلا أنه تطبيق سهل الاستخدام يمكن لأي شخص استخدامه والاستفادة منه لجعل الصورة الشخصية متحركة.




تحميل برنامج Enlight Pixaloop لعمل الصور المتحركة

تنزيل تطبيق google play او لتحميل تطبيق Enlight Pixaloop لعمل الصور المتحركة من جوجل بلاى كل ما عليك هو الضغط على الرابط التالى وبعدها استمتع بكل مميزاتة الرائعة.




أخيرًا ، أصدقائي المعجبين والمتابعين والزائرين لموقع الأفندي للمعلوميات. كان هذا كل شيء عن طريقة وكيفية عمل صور متحركة GIF لهاتفك الاندرويد.


يمكنك أيضًا متابعة الموقع من خلال الاشتراك في قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بالموقع. والتي سترسل لك رسائل بالموضوعات الجديدة بمجرد نشرها. وأيضاً يمكنك الاستفادة من الشروحات والمعلومات المحدثة. من خلال الاشتراك في قناتي على YouTube ، وإلى اللقاء.



تعليقات

محتوى المقالة