القائمة الرئيسية

الصفحات

تراجع WhatsApp لن يحذف حسابك إذا لم تقبل الشروط الجديدة

 حتى إذا كنت لا توافق على سياسة واتسآب الجديدة. فلا يزال بإمكانك الاستفادة من جميع ميزاته. على الأقل في الوقت الراهن. ويمكنك الاستمرار في استخدام كل عنصر من عناصر WhatsApp. فى حالة إذا كان قرارك عدم قبول سياسة الواتس آب الجديدة.

تراجع WhatsApp ولن يحذف حسابك إذا لم تقبل الشروط الجديدة -سياسة خصوصية واتس آب الجديدة
WhatsApp لن يحذف حسابك إذا لم تقبل شروط  واتساب الجديدة


تراجع WhatsApp ولن يحذف حسابك إذا لم تقبل الشروط والسياسات الجديدة

قبل أسابيع قليلة فقط ، أعلنت WhatsApp عن القرارات التي سيتم فرضها على حسابات المستخدمين الذين رفضوا قبول السياسات. بما في ذلك منعهم من الوصول إلى قائمة الدردشة. والقدرة على استقبال الرسائل على أجهزتهم المحمولة. اعتقد الكثير من الناس أن الإجراءات كانت مقيدة بشكل مفرط. لكن WhatsApp اختار في النهاية التخلي عنها.


يمكنك الاسترخاء وتتنفس الصعداء. إذا اخترت عدم قبول سياسة الواتس آب الجديدة والمثيرة للجدل. على أقل تقدير في الوقت الحالي. لأن واتساب WhatsApp قررت الآن ، عدم تنفيذ الشروط التي كانت قد أعلنتها منذ البداية. ونتيجة لذلك ، لن تلغي وظائف أولئك الذين لا يعبرون عن موافقتهم على التعديلات فى خصوصية واتساب الجديدة.


موضوع قد يهمك: واتساب يتراجع وتأجيل تنفيذ الشروط الجديدة 3 شهور WhatsApp


تضمن الشركة قبول تعديل السياسة من قبل غالبية الأشخاص الذين رأوه. ومع ذلك ، فإن أولئك الذين لم يراجعوا التعديلات ويقبلوها. أو الذين لا ينوون القيام بذلك ، سيستمرون في تلقي إخطارات تذكرهم بالقيام بذلك.


مواضيع قد تهمكحظر استخدام WhatsApp على هذه الهواتف بدايةً من نوفمبر


وبغض النظر عن ذلك ، فقد تم الإعلان أنه ، في الوقت الحالي. لن يتم تقييد وظائف التطبيق برفض قبول التغييرات في سياسات الخصوصية. ولن يتم عرض الإشعارات المستمرة.


هل يمكن الرجوع ورفض سياسة الخصوصية الجديده بعد قبولها

الجانب المخزي والأكثر إثارة للاشمئزاز في ذلك كله. هو أن موقع WhatsApp على شبكة الإنترنت. تم تحديثه بعد الإعلان عن الموعد النهائي قبل أشهر. لقد زرعوا القلق والرهبة في أجساد المستخدمين للضغط عليهم وقبول سياسة الخصوصية.


تراجع WhatsApp ولن يحذف حسابك إذا لم تقبل الشروط الجديدة - سياسة خصوصية واتس آب الجديدة
تراجع WhatsApp ولن يحذف حسابك إذا لم تقبل الشروط الجديدة


ونظرا لهذه القرارات وحتى لا تُقيد الحسابات. وافق اغلب مستخدمين التطبيق الذين يُريدون الاستمرار فى استخدامهم لواتساب WhatsApp على السياسات الجديدة. والآن بعد موافقة الغالبية منهم ، يكشف لنا WhatsApp أن الشروط الجديده ليست أساسية على الاطلاق. ويزعم أنه لم يعد ضروريًا.


مواضيع ذات صله: سيتم حذف حسابك فى واتساب لهذه الأسباب 2021 WhatsApp


وقال واتساب وكما ينص الآن مركز مساعدة WhatsApp. "لن يتم إلغاء او حذف او تقييد اى حساب من حسابات المستخدمين ولا يفقد الوصول إلى وظائف وميزات واتساب WhatsApp بعد تاريخ 15 مايو بسبب هذا التحديث". أي أن الموافقة على سياسة الخصوصية أو رفضها لن يكون لها أي تأثير على وظائف WhatsApp في الوقت الحالي.


نتيجة لذلك ، إذا كنت لا ترغب في قبول سياسات الخصوصية الجديدة ، يمكنك الاستمرار في استخدام WhatsApp دون القلق من فقدان الوظائف. على الرغم من ذلك ، فمن المحتمل بل يكاد يكون من المؤكد ، أن تتصرف الشركة في هذا الصدد في وقت ما في المستقبل ، بهدف حث جميع عملائها على القفز من خلال الأطواق وقبول التغييرات.


مواضيع ذات صلهتغيير لون واتس اب إلى اللون الأسود بدون اى برامج


وأخيراً ، لن تتمكن من التراجع عن قرارك بعد قبولك لسياسة الخصوصية. ولكن إذا لم تقبل الشروط بعد ، فلا تقلق: سيظل حسابك غير متأثر. ولكن شاركنا برأيك من خلال السؤال التالى


هل وافقت بالفعل على شروط واتساب الجديدة أم لا ؟ 


مواضيع ذات صلهمميزات واتساب الجديدة وإصدار سيغير حياتك للأفضل WhatsApp


وفى الختام ، أود أن أشكر جميع أصدقائي ومعجبي ومتابعي وزوار موقع الأفندي للمعلوميات. كان هذا كل ما يتعلق بتراجع WhatsApp عن تنفيذ شروط سياسة الخصوصية الجديدة


 ويمكنك الاشتراك في قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بالموقع لمواكبة المستجدات. والتي سترسل لك رسائل بمجرد نشر مواضيع جديدة. وأدعوكم أيضًا بالاشتراك في قناة اليوتيوب الخاصة بالموقع.



تعليقات

محتوى المقالة